لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد العربي لكرة القدم تصدر عقوبات في حق المنتخب الجزائري

10 سبتمبر 2022
لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد العربي لكرة القدم تصدر عقوبات في حق المنتخب الجزائري

20دقيقة//عادل بوحجاري

اصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد العربي لكرة القدم، عقوبات في حق المنتخبين الجزائري والمغربي، على خلفية الأحداث التي رافقت نهائي كأس العرب لأقل من 17 سنة.

وكشف الاتحاد العربي في بلاغ رسمي عبر موقعه الرسمي، عن معاقبة الاتحاد الجزائري لكرة القدم بأداء 120 ألف دولار، لدخول الجمهور إلى أرضية الملعب، و25 ألف دولار، لمشاركة عدد من لاعبيه في الاشتباك مع لاعبي المنتخب المغربي، إلى جانب إيقاف لاعب الجزائر عبدالحق بن أدير لمدة 6 أشهر لتهجمه على حارس “الأسود”.

وبدورها، غرمت اللجنة الانضباطية المنتخب المغربي بـ 25 ألف دولار لمشاركة عدد من لاعبيه في الاشتباك مع لاعبي الخصم.وأكد البلاغ أن قرارات لجنة الانضباط والأخلاق قابلة للاستئناف، مشيرة في الوقت ذاته إلى “رفضها لأي تجاوزات أو خروج عن الروح الرياضية في مختلف مسابقاته”.يشار إلى أن مباراة نهائي كأس العرب للفتيان شهدت اعتداء لاعبي المنتخب الجزائري على اللاعبين المغاربة، بعد نهاية المباراة خسارة هذا الأخير بضرباج الجزاء، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com