الولايات المتحدة أكثر دولة متأثرة بفيروس كورونا

17 يوليو 2020
الولايات المتحدة أكثر دولة متأثرة بفيروس كورونا

كشفت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية، يوم الخميس، أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة بلغ ثلاثة ملايين و483 ألفا و832 حالة، أي بزيادة 67404 عن الإحصاء السابق.

وأضافت المؤسسة الصحية أن عدد الوفيات في الولايات المتحدة زاد 947 ليرتفع الإجمالي إلى 136ألفا و938 حالة وفاة، بحسب ما نقلت رويترز.

وأعلنت المراكز الأمريكية عن إجمالي الإصابات والوفيات بالمرض الذي يصيب الجهاز التنفسي ويسببه فيروس كورونا المستجد، حتى الساعة الرابعة عصرا من  15 يوليو بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وذلك مقارنة بتقريرها السابق الذي صدر قبل يوم.

ولا تعكس أرقام مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بالضرورة الإحصائيات التي تسجلها كل ولاية أميركية على حدة.

في غضون ذلك، تشير أرقام موقع “worldometers” إلى أن مليونا و656 ألفا من مصابي كورونا في الولايات المتحدة تماثلوا للشفاء حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق