المديرية الإقليمية للتربية الوطنية لإنزكان تنظم البطولة الجهوية لكرة الريشة الطائرة

26 نوفمبر 2022
المديرية الإقليمية للتربية الوطنية لإنزكان تنظم البطولة الجهوية لكرة الريشة الطائرة

نظمت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية لإنزكان أيت ملول، أمس الخميس، البطولة الجهوية لكرة الريشة الطائرة (البادمنتون) والكرة الحديدية، وذلك احتفاء بذكرى عيد الاستقلال المجيد.

ويأتي تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، تحت شعار “التلميذة والتلميذ في صلب الارتقاء بالرياضة المدرسية والوطنية”، في إطار برنامج الأنشطة الرياضية المدرسية للموسم الدراسي 2022-2023.وعرفت هذه البطولة، المنظمة من قبل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بتنسيق مع الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بجهة سوس ماسة، والمجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، وعصبة سوس للبادمنتون، مشاركة مديريات إنزكان ايت ملول، أكادير إدوتنان وتيزنيت.

وفي نفس الإطار، احتضن نادي الكرة الحديدية بانزكان، فعاليات البطولة الجهوية للكرة الحديدية، بمشاركة مديريات أكادير إداوتنان، إنزكان أيت ملول وتارودانت، حيث عرفت هذه البطولة حضورا لأعضاء النادي والأطر التربوية والإدارية ومتتبعي ومحبي هذه الرياضة.واختتم هذا العرس الرياضي، بتوزيع ميداليات وشواهد على الفائزين في البطولتين الجهويتين والمؤهلتين للبطولة الوطنية المزمع تنظيمها بمدينة تازة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق