الممثلة السورية أمل عرفة تعلن إصابتها بـ”كوفيد 19″: أصيبت بكوروناية بنت حلال

4 أغسطس 2020
الممثلة السورية أمل عرفة تعلن إصابتها بـ”كوفيد 19″: أصيبت بكوروناية بنت حلال

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابها بموقع فيسبوك. إذ كتبت: “خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بكوروناية بنت حلال، وبما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم اتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي، رغم إنو الألم كافر، أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير”.

وأضافت: “الكمامة كانت رفيقتي، السبيرتو والمعقمات والكلور تقريبا كانوا برفاناتي المفضلة، مخالطة لم أخالط لذلك ما فيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى، كورونا سنصاب به جميعاً، انتبهوا ع الكبار بالعمر، انتبهوا ع أصحاب الأمراض المزمنة، انتبهوا من الاستهتار”.

واختتمت : “بعد أيّام رح أتعافى بإذن الله وارجع كمل تصوير، استمعتوا كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة.. شكراً للأطباء المتواصلين على مدار الساعة معي يللي عم يعملوه لمنع الفيروس من الوصول إلى الرئة، وكله معتمد على المناعة الثقة الطب العلم والإيمان”.

أمل عرفة هي ممثلة ومغنية سورية ومن أهم أعمالها الدرامية “نجمة الصبح، ونهاية رجل شجاع، وسكان الريح”، وقدمت سينمائيا 4 أفلام هي “شىء ما يحترق، وصعود المطر، وعزف منفرد، والليل الطويل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق