المغرب يتوج بلقب الدوري الدولي الودي لكرة القدم داخل القاعة في كرواتيا بعد اكتساح صربيا

21 يونيو 2026
المغرب يتوج بلقب الدوري الدولي الودي لكرة القدم داخل القاعة في كرواتيا بعد اكتساح صربيا

توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، صباح اليوم الأحد، بلقب الدوري الدولي الودي الذي احتضنته كرواتيا، بعد فوزه العريض على منتخب صربيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي جرت بمدينة بوريتش.

وجاء هذا التتويج ليؤكد من جديد قوة المنتخب المغربي داخل القاعة، بعدما بصم على مشاركة مميزة في هذه المحطة الإعدادية التي عرفت أيضا حضور منتخبي صربيا ومونتينيغرو، في إطار منافسة ودية اتسمت بمستوى تقني وتكتيكي مرتفع.

وقاد الناخب الوطني هشام الدكيك العناصر الوطنية بثبات طيلة مباريات البطولة، معتمدا على اختيارات فنية محكمة مكنت “أسود الفوتسال” من فرض تفوقهم وحسم اللقب بأداء مقنع.

ويضيف المنتخب المغربي بهذا الإنجاز لقبا جديدا إلى سجله في كرة القدم داخل القاعة، مواصلا ترسيخ حضوره كأحد أبرز المنتخبات على المستويين القاري والدولي.

20 دقيقة : التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق