توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، صباح اليوم الأحد، بلقب الدوري الدولي الودي الذي احتضنته كرواتيا، بعد فوزه العريض على منتخب صربيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي جرت بمدينة بوريتش.
وجاء هذا التتويج ليؤكد من جديد قوة المنتخب المغربي داخل القاعة، بعدما بصم على مشاركة مميزة في هذه المحطة الإعدادية التي عرفت أيضا حضور منتخبي صربيا ومونتينيغرو، في إطار منافسة ودية اتسمت بمستوى تقني وتكتيكي مرتفع.
وقاد الناخب الوطني هشام الدكيك العناصر الوطنية بثبات طيلة مباريات البطولة، معتمدا على اختيارات فنية محكمة مكنت “أسود الفوتسال” من فرض تفوقهم وحسم اللقب بأداء مقنع.
ويضيف المنتخب المغربي بهذا الإنجاز لقبا جديدا إلى سجله في كرة القدم داخل القاعة، مواصلا ترسيخ حضوره كأحد أبرز المنتخبات على المستويين القاري والدولي.
20 دقيقة : التحرير














