العثور على جثة شخص بورزازات داخل منزله

16 مارس 2023
العثور على جثة شخص بورزازات داخل منزله

عثر زوال اليوم الخميس، بحي الوحدة العليا بمدينة ورزازات، على جثة رجل في مراحل متقدمة من التحلل (موظف متقاعد)، وذلك بعد اقتحام منزله من طرف الشرطة القضائية وعناصر مسرح الجريمة، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

العثور على جثة الهالك، البالغ عقده السادس، جاء إثر تبليغ أفراد من عائلته وبعض الجيران عن غياب غير مفهوم للرجل الذي كان يعيش في منزله بمفرده، وذلك لأكثر من شهر، ما أدى إلى فتح باب المنزل والعثور عليه جثة هامدة بفراشه.

وبناء على أمر من النيابة العامة المختصة، تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة سبب الوفاة، وفتح تحقيق في هذه النازلة من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الجهوي بمدينة ورزازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق