توقيف شخصين يشكلان موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل ترويج المخدرات بالخنيفرة

23 مارس 2023
توقيف شخصين يشكلان موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل ترويج المخدرات بالخنيفرة


تمكنت مصالح الأمن التابعة للمنطقة الإقليمية بخنيفرة، الأربعاء، من توقيف شخصين، من ذوي السوابق القضائية، يشكلان موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل ترويج المخدرات.

وكشفت مصادر أمنية لهسبريس أن العناصر الأمنية ذاتها نفذت عملية أمنية محكمة بمركز جماعة تيغسالين القروي، أسفرت عن توقيف شخصين من ذوي السوابق العدلية، ويشكلان موضوع عدد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار بالمخدرات وماء الحياة.

وأسفرت العملية المذكورة، حسب المصادر ذاتها، عن حجز حوالي كيلوغرامين من مخدر الشيرا ومبالغ مالية محصلة من عمليات الترويج، وأسلحة بيضاء؛ فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصالح الأمنية ذاتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في ترويج هذه المواد المخدرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق