عجلات شاحنة للنقل الدولي للبضائع تودي بحياة طفل قاصر في حادث سير مأساوي

30 مارس 2023
عجلات شاحنة للنقل الدولي للبضائع تودي بحياة طفل قاصر في حادث سير مأساوي


أودت عجلات شاحنة للنقل الدولي للبضائع، الأربعاء، بحياة طفل قاصر في حادث سير مأساوي شهدته الطريق الساحلية بجماعة بني بويفرور بإقليم الناظور.

وحسب مصدر متطابق، فإن القاصر الضحية، وهو من مرشحي الهجرة السرية المتواجدين بالمدينة، سقط من الشاحنة التي تعلق بها في إحدى المدارات الطرقية، لتدهس عجلاتها رأسه وترديه قتيلا على الفور.

وأضاف المصدر ذاته أن سائق الشاحنة لم ينتبه إلى وقوع الحادث المميت واستمرّ في طريقه، فيما هرع سكان المنطقة إلى المكان وربطوا الاتصال بالسلطة المحلية.

وحلت بالمكان العناصر الأمنية وسيّارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، وسيارة نقل الموتى التي قامت بنقل جثّة الضحية صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالنّاظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds