أمن تزنيت ينجح في توقيف المشتبه به الرئيسي في تنفيذ جريمة القتل بتزنيت

30 يونيو 2023
أمن تزنيت ينجح في توقيف المشتبه به الرئيسي في تنفيذ جريمة القتل بتزنيت


تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن تزنيت، الجمعة، من توقيف المشتبه به الرئيسي في تنفيذ جريمة القتل، التي اهتزت على وقعها تجزئة العبور بالمدينة الليلة الماضية، والتي راح ضحيتها شاب عشريني بعد تعرضه لطعنة بالسلاح الأبيض.

ووفقا للمعطيات، فإن توقيف المشتبه به جاء بناء على تحريات ميدانية قامت بها مصالح الأمن وانتهت بتوقيفه رفقة شابين آخرين يشتبه بارتباطهما أيضا بهذه الجريمة، ليرتفع بذلك عدد الموقوفين إلى أربعة أشخاص بعد توقيف شاب آخر مباشرة عقب تبليغه عن الواقعة.

وتعود تفاصيل النازلة إلى خلاف نشب بين أربعة شبان، جمعيهم في العقد الثاني، بعدما كانوا في جلسة خمرية، نجم عنه اعتداء بالسلاح من طرف أحدهم على نديمه، تسبب في وفاته، فيما عمد الشاب الثالث إلى تبليغ مصالح الأمن بالواقعة، فتم وضعه تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق