توقيف شخص يشتبه في حيازته السلاح الأبيض بمدينة مكناس

7 يناير 2024
توقيف شخص يشتبه في حيازته السلاح الأبيض بمدينة مكناس

ألقي القبض، زوال اليوم الأحد، على شخص يبلغ من العمر 28 سنة، بعد ضبطه وهو في حالة غير طبيعية وبحوزته سلاح أبيض بمقر المنطقة الأولى للشرطة بمدينة مكناس.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه تبدو عليه علامات الخلل العقلي، وذلك بعد ضبطه وهو في حالة غير طبيعية وبحوزته سلاح أبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص الجسدية.

وكان المعني بالأمر قد ولج فضاء الاستقبال بمقر المنطقة الأولى للشرطة وهو في حالة غير طبيعية ويتحوز سلاحا أبيض عبارة عن سكين مطبخ صغير، حيث شرع في التلفظ بعبارات غير مفهومة والتهديد بإيذاء نفسه، قبل أن يتمكن عناصر الشرطة من تحييد الخطر الصادر عنه وضبطه دون تسجيل أية إصابات جسدية أو خسائر مادية.

وقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن المراقبة الطبية بمستشفى الأمراض النفسية الذي نقل إليه من أجل إخضاعه للفحص الطبي لتحديد مدى صحته العقلية، وذلك في انتظار إخضاعه للبحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق