توقيف خمسيني للاشتباه في تورطه في قضية متعلقة بابتزاز عون سلطة

10 يناير 2024
توقيف خمسيني للاشتباه في تورطه في قضية متعلقة بابتزاز عون سلطة


تمكنت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية الثانية بمدينة تزنيت، مساء الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر خمسين سنة للاشتباه في تورطه في قضية متعلقة بابتزاز عون سلطة بإقليم سيدي إفني ومطالبته بمبلغ مالي مقابل عدم نشر صور مشينة.

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة ، فإن عملية توقيف فيه، وهو من ذوي السوابق العدلية في الأعمال الإجرامية ذاتها، جاءت بعد كمين محكم نصبته له المصالح الأمنية بالقرب من المحطة الطرقية بمدينة تزنيت، حيث جرى الاتفاق مع الضحية قصد تسليمه مبلغ مالي تحت التهديد.

وبتعليمات من النيابة العامة بابتدائية تزنيت، جرى وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه الضابطة القضائية، في انتظار تقديمه أمام العدالة بالمنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds