توقيف شخص للاشتباه في تورطه في السطو على ممتلكات المنازل

29 مارس 2024
توقيف شخص للاشتباه في تورطه في السطو على ممتلكات المنازل


تمكنت عناصر الدرك الملكي بأزغنغان، التّابعة للقيادة الجهوية بالنّاظور، من توقيف شخص متورط في السطو على ممتلكات المنازل في الجماعة ذاتها التّابعة للنّفوذ الترابي لإقليم النّاظور.

وجاء توقيف المعني بالأمر، الذي يشكل موضوع مذكرات بحث وطنية في قضايا تتعلّق بالسرقة الموصوفة، بعد أن نصبت عناصر الدرك كمينا محكما له أوقعه في قبضتها.

وتجري عناصر درك أزغنغان تحقيقا في القضية لتحديد باقي المتورطين في قضية سرقة المنازل، وهي الظاهرة التي كانت استفحلت في وقت سابق في عدد من جماعات إقليم الناظور، خاصة منازل الجالية المقيمة بالخارج.

وفي سياق المجهودات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بالناظور لمحاربة مختلف أشكال الجريمة، تمكنت عناصر درك أزغنغان، في قضية أخرى، من توقيف شخص متورط في قضايا تتعلّق بالنصب والاحتيال باستعمال بطاقة تعريف وطنية مزيّفة.

وجاء تحرك عناصر الدرك الملكي بناءً على مجموعة من الشكايات توصلت بها من طرف عدد من الأشخاص ضحايا عمليات النصب والاحتيال التي قام بها المعني بالأمر.

وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النّيابة العامة في انتظار مواجهتهما بالمنسوب إليهما، فيما تباشر عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها لتحديد هويات باقي المتورطين المفترضين في القضيتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds