إقليم اشتوكة: انتشال جثة يافع على مستوى شاطئ تفنيت

11 أبريل 2024
إقليم اشتوكة: انتشال جثة يافع على مستوى شاطئ تفنيت


تمكّنت عناصر من الوقاية المدنية بمركز الإغاثة سيدي بيبي، زوال اليوم الخميس، من انتشال جثة يافع، توفي غرقا يوم أمس، الذي صادف عيد الفطر، في مياه المحيط على مستوى شاطئ تفنيت في النفوذ الترابي لجماعة سيدي بيبي، إقليم اشتوكة آيت باها.

وحسب مصادر متطايقة، فإن عناصر الوقاية المدنية من الفرقة سالفة الذكر عثرت على جثة الهالك (17 سنة) المتحدر من منطقة خميس آيت اعميرة، نواحي اشتوكة آيت باها، على بُعد أميال قليلة من المكان الذي غرق فيه، بعدما جرفته مياه البحر حين كان رفقة أصدقائه يستمتعون بالسباحة.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية أكادير بنقل جثة الهالك نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة لفائدة البحث القضائي الذي فتحته عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي بيبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق