توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية وبحوزته كمية مهمة من الممنوعات

16 أبريل 2024
توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية وبحوزته كمية مهمة من الممنوعات


تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لنفود المركز الترابي بمدينة القصر الكبير، بعد نصب كمين محكم، الاثنين، من توقيف أحد المطلوبين للعدالة، من ذوي السوابق القضائية، سبق أن قضى عقوبة سجنية مدتها 15 سنة سجنا، بمنطقة الكشاشرة، ضواحي القصر الكبير، وبحوزته كمية مهمة من الممنوعات.

وحسب مصادر متطابقة، فقد جرى توقيف المشتبه فيه الملقب بـ”الزاندا” متلبسا بحيازة 45 غراما من المخدرات الصلبة (كوكايين)، ومبلغ 3000 درهم من عائدات نشاطه التجاري المشبوه، وسلاح أبيض من الحجم الصغير، ودراجة نارية يستخدمها كوسيلة لترويج ممنوعاته.

جدير بالذكر أن المشتبه فيه سبق أن صدرت في حقه ثلاث مذكرات بحث وطنية، اثنتان من الدرك الملكي وواحدة من شرطة القصر الكبير، تخص نشاطه الإجرامي. وقد تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية للبحث معه قصد تقديمه إلى العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق