وفاة دركي إثر تعرضه للدهس بواسطة شاحنة لنقل الرمال على مستوى سد قضائي

17 أبريل 2024
xr:d:DADw42UX86o:1258,j:31486184632,t:22072519


لفظ دركي، اليوم الأربعاء، أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه للدهس بواسطة شاحنة لنقل الرمال على مستوى السد القضائي بمدخل مركز العين بإقليم اليوسفية.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن الهالك كان قيد حياته بصدد تفحص أوراق سيارة خاصة عند نقطة المراقبة بالسد القضائي بمدخل مركز رأس العين، لكن الشاحنة التي كانت تسير بسرعة جنونية باغتته واصطدمت بالمركبة النفعية فأردته قتيلا.

وإثر هذه الحادثة المؤلمة انتقل إلى مكان وقوع الحادث المميت عامل إقليم اليوسفية، وفرقة جهوية من الدرك الملكي، وممثل النيابة العامة، والسلطة المحلية، وعناصر الوقاية المدنية، التي نقلت الجثة التي تحولت بعض أجزائها إلى أشلاء متناثرة إلى مستودع الأموات.

وفتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي راس العين بحثا في ظروف وملابسات الحادث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وأطلقت حملة لتوقيف سائق الشاحنة، الذي لاذ بالفرار، لتتمكن من توقيفه غير بعيد عن موقع الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق