توقيف خمسينيّ مبحوث عنه ببرقيات البحث على الصعيد الوطني

25 أبريل 2024
توقيف خمسينيّ مبحوث عنه ببرقيات البحث على الصعيد الوطني


تمكّن المركزان الترابيان للدرك الملكي بخريبكة وبولنوار، تحت إشراف قائد سرية خريبكة، من إيقاف خمسينيّ مبحوث عنه بعشرات برقيات البحث على الصعيد الوطني.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن إيقاف الخمسيني المعني، الأربعاء، تطلب وضع خطة ونصب كمين وُصفا بالمُحكمين، بمشاركة عدد من عناصر الدرك الملكي.

وأضافت المصادر ذاتها أن الموقوف يشكّل موضوع أزيد من 86 برقية بحث صادرة عن مصالح الأمن الوطني وعدد من المراكز الترابية التابعة لسرية الدرك الملكي بخريبكة.

وأكدت مصادر متطابقة، أن برقيات البحث الكثيرة الصادرة في حق الموقوف راجعة إلى الاشتباه في ضلوعه وراء ترويج المخدرات ومسكر “ماء الحياة” بالمنطقة.

جدير بالذكر أن النيابة العامة أمرت بوضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي تجريه مصالح الدرك الملكي، وتقديمه إلى العدالة لمتابعته حسب المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق