العثور على جثة اربعيني معلقة بشجرة بإحدى الضيعات بمراكش

2 مايو 2024
العثور على جثة اربعيني معلقة بشجرة بإحدى الضيعات بمراكش

شهدت الطريق المدارية “الروكاد” الرابطة بين أحياء المسيرة واحياء المحاميد صبيحة يومه الخميس 2 ماي، حالة من الاستنفار، بعد العثور على جثة اربعيني معلقة بشجرة بإحدى الضيعات المجاورة للطريق.

وحسب المعطيات التي أفادت بها جرائد محلية، فقد تفاجأ مواطنون بمشهد الجثة المعلقة للهالك الذي يرجح أنه أقدم على الانتحار شنقا بشجرة زيتون بواسطة حزام جلدي، ليتم تبليغ السلطات ومصالح الامن، حيث تم الانتقال الى عين المكان من طرف  عناصر الدائرة الامنية 12، والسلطات المحلية التابعة لملحقة ايزيكي، ومصالح الشرطة القضائية والشرطة العلمية.

وحسب ذات مصادر فإن الهالك الذي عثر على جثته في حدود الساعة السادسة صباحاً بالخلاء المجاور لدوار الحفرة اسكجور
المعني من مواليد سنة 1978، عازب، وعاطل عن العمل، من قاطنة سيدي غانم بمنطقة العزوزية.

وقد تم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات بتعلميات من النيابة العامة، حيث من المنتظر اخضاعها للتشريح الطبي من اجل الوقوف على الاسباب الحقيقية للوفاة، بالموازاة مع التحريات والتحقيات، التي باشرتها مصالح الامن في ظروف وملابسات الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق