حادثة سير على الطريق السيار تسبب ست إصابات متفاوتة الخطورة

4 مايو 2024
حادثة سير على الطريق السيار تسبب ست إصابات متفاوتة الخطورة

نقلت عناصر الوقاية المدنية التابعة للثكنة الإقليمية بسطات، مساء اليوم الجمعة، ستة جرحى في حالات متفاوتة الخطورة، بعد تعرضهم لحادثة سير على الطريق السيار الرابطة بين سطات ومراكش، إثر اصطدام قويّ بين أربع سيارات نفعية وشاحنتين من الحجم الكبير، على مستوى النقطة الكيلومترية 43 في النفوذ الترابي لعاصمة الشاوية.

وأفادت مصادر متطابقة، أن الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي، التابعة لكوكبة الدراجين بسرية وجهوية سطات، وممثل السلطة المحلية، وعناصر الوقاية المدنية بعاصمة الشاوية، مشيرة إلى أنه تمت معاينة الحادثة ونقل ستة جرحى (أربع نساء ورجلين) إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات لتلقي العلاجات الضرورية، دون تسجيل أي حالة وفاة إلى حدود الآن.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر كوكبة الدراجين قامت، تحت إشراف قائد سرية سطات، بتسهيل عملية المرور في الاتجاهين، مع قطر السيارات والشاحنتين بواسطة آلات الجرّ إلى المحجز لفائدة البحث التمهيدي المفتوح، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد تحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق