الهيئة القضائية بوجدة تكرم فيصل الإدريسي الوكيل العام للملك السابق بها

13 ديسمبر 2019
الهيئة القضائية بوجدة تكرم فيصل الإدريسي الوكيل العام للملك السابق بها

نظمت الأسرة القضائية لمحكمة الاستئناف بوجدة، بعد زوال أمس الخميس 12 دجنبر الجاري، حفل تكريم فيصل شعيب الإدريسي الوكيل العام للملك السابق ، بمركز الدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية بوجدة، الذي تم تعيينه مؤخرا محاميا لدى محكمة النقض بالرباط.


وحضر حفل التكريم كل من معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، وشخصيات مدنية وعسكرية وقضائية، حيث تم خلاله إلقاء كلمات في حق المسؤول القضائي المحتفى به، من طرف الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بوجدة، والوكيل العام للملك بذات المحكمة، ونقيب المحامين بهيئة وجدة، والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب، وعدد من الشخصيات القضائية، وفي كلماتهم بالمناسبة واصفين إياه بالمثال الفذ للمسؤول القضائي القريب من المواطنين في معالجة قضاياهم وتسهيل مأمورية مرتفقي قصر العدالة بالمدينة.


كما قدمت له، عدد من الجوائز والتذكارات، عرفانا لما قدمه لمجال القضاء، ولحقل النيابة العامة بالخصوص، طيلة تواجده بالدائرة القضائية بمحكمة الإستئناف بوجدة.

 فيصل الإدريسي مزداد سنة 1953 بالناظور، أحد الوجوه القضائية بجهة الشرق والمغرب، تدرج في المسؤوليات القضائية لمدة تفوق 37 سنة، تخرج من المعهد الوطني للدراسات القضائية، يعين سنة 1981 قاضيا نائبا بالمحكمة الابتدائية بسلا، وتقلد بعدها عدة مناصب بالدوائر القضائية بكل من فاس وبركان وتاوريرت، قبل أن يعين وكيلا عاما للملك باستئنافية وجدة. 

20 دقيقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds