أحمد سعد و روبي يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان “يا ليالى”

18 يوليو 2023
أحمد سعد و روبي يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان “يا ليالى”

يتعاون النجم أحمد سعد والنجمة روبي، في أغنية جديدة تجمعهما بعنوان “يا ليالى”، والتي سيتم طرحها اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساء، ومن المتوقع أن تحظى الأغنية بعدد كبير من المشاهدات لما يتمتع به النجمان من جماهيرية.

يحيي الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا في تونس ضمن فاعليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 57، يوم السبت الموافق 22 من يوليو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

ويُجدد النجم أحمد سعد تعاونه مع الملحن خالد سلطان للمرة الثانية في أغنية جديدة، تحمل اسم “الحلو يمشي”، انتهى من تسجيلها مؤخرًا، تمهيدًا لطرحها في موسم أغاني صيف 2023، عبر موقع يوتيوب، وكذلك منصات الموسيقى المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds