حمادة هلال يعلن عن استشهاد إحدى قريبات زوجته في غزة

20 أكتوبر 2023
حمادة هلال يعلن عن استشهاد إحدى قريبات زوجته في غزة

كشف الفنان المصري حمادة هلال استشهاد إحدى قريبات زوجته في غزة، جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ حوالي الأسبوعين.

وأعلن حمادة هلال خلال لقاء إعلامي مع برنامج “رؤيا مصر” على خلفية حضوره الوقفة التضامنية لاتحاد النقابات الفنية لنصرة الشعب الفسطيني، عن استشهاد إحدى قريبات زوجته جراء القصف في غزة.

وصرح الفنان المصري “أنا أهل مراتي من غزة، وامبارح واحدة من عيلة مراتي اتوفت، اللي بنتها لقوها في حضنها عايشة “.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية  في مصر، قد دعا الفنانين إلى وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين، في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية، بسبب تعرض قطاع غزة للقصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والذي أدى إلى استشهاد الآلاف، جلهم من الأطفال والنساء.

جدير بالذكر أن عددا كبيرا من نجوم الفن قد شاركوا، يوم أمس الأربعاء، في الوقفة التضامنية مع أهالي فلسطين،التي دعا إليها أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بمصر، من ضمنهم: جومانا مراد، خالد الصاوي، لبلبة، باسم سمرة، أحمد عبد العزيز، ومادلين طبر وآخرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds