اختتام فعاليات النسخة السابعة من “ليزامبيريال” (Les impériales)

17 فبراير 2024
اختتام فعاليات النسخة السابعة من “ليزامبيريال” (Les impériales)

أسدل، ليل أمس الجمعة، الستار عن فعاليات النسخة السابعة من “ليزامبيريال” (Les impériales)، التي تضم المختصين في الاتصال والتسويق ووسائل الإعلام والرقمنة في المغرب.

وجرى، خلال الحفل الاختتامي لهذه التظاهرة التي امتدت فعالياتها لمدة خمسة أيام متتالية والتي حضرتها شخصيات مغربية وأجنبية من المختصين في الاقتصاد والتواصل والتسويق والرقمنة، تتويج المشاركين في هذه النسخة.

وأكد أنور صبري، رئيس جمعية ليزامبيريال، أن هذا الحدث يستلهم مضامينه من التوجيهات الملكية التي تجسد العناية الفائقة لموضوع الإبداع والحفاظ على الهوية المغربية.

وسجل رئيس الجمعية المنظمة، في برقية ولاء للملك محمد السادس تمت تلاوتها بهذه المناسبة، أن ”الخطب الملكية شكلت نبراسا لهذه الدورة، التي اختارت شعار “الهوية المغربية.. إلهام وخلق وتمكين””.

وأضاف صبري أن هذه النسخة السابعة من “ليزامبيريال” شكلت فرصة أمام الطلاب الذين حضروا النقاشات من التعرف على واقع مهنيي التسويق والتواصل.

وعلى هامش الحفل، جرى تكريم مجموعة من الشخصيات التي تنتمي إلى ميدان الاتصال والإعلام. كما تسلم العديد من الفائزين جوائزهم، بعد اختيارهم من طرف أعضاء لجنة التحكيم؛ فيما أضيفت جوائز خارج المنافسة، وتمت مكافأة الحملات التي فازت بجائزة المهنيين الذين تم التصويت عليهم خلال أيام الفعاليات، وكذا الجائزة العامة التي تم التصويت عليها على الأنترنيت من 9 إلى 14 فبراير الجاري.

وأكد المنظمون أن هذه النسخة من “ليزامبيريال” استثنائية، حيث عرفت مشاركة قياسية في “جوائز النجوم” من خلال 275 “اشتراكا”، بالإضافة إلى الدعم القوي من العديد من الشركاء والجهات الراعية ووسائل الإعلام.

وافتتح الحفل بتسليم جائزة “المرأة المتميزة”، التي منحها اتحاد وكالات الاستشارات في مجال الاتصالات (UACC) إلى سميرة رافي، مديرة الإبداع في Boomerang.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق