غيثة مزور تعقد لقاء عمل مع شركة الاستثمار العالمية مبادلة

8 مايو 2024
غيثة مزور تعقد لقاء عمل مع شركة الاستثمار العالمية مبادلة

عقدت غيثة مزور، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، يوم الثلاثاء 7 ماي 2024، بمدينة سان فرانسيسكو، بالولايات المتحدة الأمريكية، لقاء عمل مع شركة الاستثمار العالمية مبادلة، ممثلة في الدكتور رفيق مكي، رئيس قسم التكنولوجيا بوحدة الاستثمار في الشركات الناشئة وفريق عمل الشركة.

وشكل لقاء العمل هذا وفق بلاغ للوزارة، فرصة لمناقشة سُبل تعزيز التعاون بين المملكة المغربية وشركة مبادلة للاستثمار في مجال الشركات الناشئة، بما من شأنه تطوير هذه المنظومة الدينامية، حيثُ ذكرت مزور بالمناسبة بما تتميزُ به المملكة المغربية من كفاءات ومواهب شابة متألقة في مجالات الابتكار والرقمنة وريادة الأعمال.

ويأتي هذا اللقاء، في إطار جولة عمل تقوم بها الوزيرة مزور إلى سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية وتلتقي خلالها عدداً من المدراء التنفيذيين ورؤساء الشركات الأمريكية العالمية الفاعلة في الاستثمار في الشركات الناشئة وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي، بهدف التعريف بالآفاق الواعدة التي تتيحها وجهة المملكة المغربية

جدير بالذكر بأن الشركة العالمية للاستثمار السيادي ‘مبادلة’، شركة استثمار سيادي إماراتية بقيمة أصول تبلغ 276 مليار دولار أمريكي واستثمارات منتشرة في أكثر من 50 دولة حول العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds