الغرفة الفلاحية لجهة فاس مكناس تنظم المعرض الجهوي للمنتوجات المجالية الفلاحية

10 ديسمبر 2019
الغرفة الفلاحية لجهة فاس مكناس تنظم المعرض الجهوي للمنتوجات المجالية الفلاحية

تنظم الغرفة الفلاحية لجهة فاس مكناس، بشراكة مع جهة فاس مكناس وعمالة إقليم تازة والمجلس الإقليمي لتازة وجماعة تازة والمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة فاس مكناس وبتعاون مع مجموعة من الفاعلين في مجال التنمية الفلاحية والقروية على صعيد الجهة، الدورة السادسة للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية الفلاحية تحت شعار”سلسلة المنتجات المجالية والفرص الواعدة للتشغيل في العالم القروي” بساحة 20 غشت بمدينة تازة وذلك أيام 13، 14، 15 و16 دجنبر 2019 ، تنفيذا لبرنامجها التنموي والمساهمة في تسويق المنتجات المجالية الفلاحية بالجهة. 

وجاء في البلاغ الذي توصلت جريدة “20دقيقة” بنسخة منه، أن اختيار شعار هذه الدورة، جاء انسجاما مع ما توليه العناية المولوية السامية لفئة الشباب عموما، وشباب العالم القروي خصوصا، من أهمية من خلال حث كل الفاعلين على تنسيق جهودهم بهدف الخروج بتصور متكامل، وخطة عمل بناءة لإدماج الشباب في الدينامية  الاقتصادية لبلادنا، باعتبارهم  قوة إنتاجية حقيقية ومصدرا للثروة.


وحسب البلاغ ذاته، فإن  الدورة السادسة للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية الفلاحية بالإضافة إلى التعريف بالمؤهلات الفلاحية لجهة فاس مكناس ومنتجاتها المجالية الفلاحية، تهدف إلى إبراز أهمية التمويل لخلق فرص الشغل لشباب العالم القروي وتنمية قطاع المنتجات المجالية  وتجديد المقاربة التشاركية بين المقاولة الشابة ومؤسسات التمويل و دعم ومساعدة التنظيمات المهنية الفلاحية على تسويق منتجاتها وكذا خلق فضاء للتواصل وتبادل الخبرات بين كافة المتدخلين في التنمية الفلاحية والقروية.

20 دقيقة عماد الدين تزريت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds