شركة “فيريرو” تطلق منصة إلكترونية لرفع شكاوى المتضررين

2 مايو 2022
شركة “فيريرو” تطلق منصة إلكترونية لرفع شكاوى المتضررين

أطلقت شركة “فيريرو” التي اضطرت أخيرا لسحب كميات كبيرة من منتجات “كيندر”، منصة إلكترونية للسماح للأشخاص الذين كانوا ضحايا عدوى السالمونيلا في أوروبا بالإبلاغ عن ذلك من أجل الحصول على تعويض.

وقالت الشركة في بيان “نأسف بشدة لمعرفة أن بعض الأشخاص ربما أصيبوا بالعدوى بعد استهلاك أحد منتجات +كيندر+ التي تسحب حاليا” من الأسواق.

ومطلع أبريل، اضطرت “فيريرو” لسحب مجموعة من منتجات “كيندر” المصنعة في بلجيكا التي تباع في العديد من الدول الأوروبية بسبب الاشتباه في تلوث بالسالمونيلا.

وحتى منتصف الشهر نفسه، كانت 150 إصابة بالسالمونيلا قد رصدت في تسع دول أوروبية بما فيها فرنسا، خصوصا لدى أطفال دون سن العاشرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق