حاكم ولاية فلوريدا : إذا كانت كاليفورنيا تريد منع الأشخاص من عبور الحدود.. فأنا سعيد بإرسال قوات إلى كاليفورنيا

2 فبراير 2024
حاكم ولاية فلوريدا : إذا كانت كاليفورنيا تريد منع الأشخاص من عبور الحدود.. فأنا سعيد بإرسال قوات إلى كاليفورنيا

قال حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس إنه سيكون “سعيدا” بإرسال بعض قوات الحرس الوطني في ولايته إلى كاليفورنيا للمساعدة في الحد من الهجرة غير الشرعية.

وقال ديسانتيس لقناة “فوكس نيوز”: “إذا كانت كاليفورنيا تريد بالفعل منع الأشخاص من عبور الحدود، فأنا سعيد بإرسال قوات إلى كاليفورنيا، لأنني في النهاية أريد تأمين الحدود بأكملها”.

ديسانتيس واحد من العديد من الحكام الجمهوريين الذين دعموا حاكم ولاية تكساس غريغ أبوت في معركته مع البيت الأبيض بشأن إجراءات أمن الحدود.

وأعلن حاكم فلوريدا قبل ظهوره على قناة “فوكس نيوز” أنه سينشر ما يقرب من 1000 من جنود الحرس الوطني في ولايته إلى تكساس “لوقف الغزو على الحدود الجنوبية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق