وزير الصحة الجزائري: لهذا السبب ارتفعت وفيات كورونا وتعب الأطباء

19 يونيو 2020
وزير الصحة الجزائري: لهذا السبب ارتفعت وفيات كورونا وتعب الأطباء

قال وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الجزائري، عبد الرحمان بن بوزيد، إنّ معطيات وباء جائحة كورونا تتغير يوميا.

وأورد الوزير خلال إجابته على الأسئلة الشفوية بمجلس الأمة، أمس الخميس، بأن عدد وفيات كورونا ارتفع في الأسبوع الأخير “بسبب عدم احترام إجراءات الحجر الصحي”، وذكر في هذا الصدد بأن الأطباء “تعبوا لطول المدة وعدم امتثال المواطنين لإجراءات الوقاية”، ودعا المواطنين إلى ضرورة احترام الإجراءات الصحية من خلال الالتزام بمسافة التباعد وشروط النظافة واستخدام الكمامات.

<犀利士 !– /wp:paragraph –>

وأكّد الوزير بأن “عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بكورونا، والتي أعلنت عنها اللجنة المكلفة بمتابعة تفشي الوباء، صحيحة، لأن رئيس الجمهورية، ركز على الشفافية”.

من جهة أخرى، قال الوزير إنه تم توفير كل الإمكانيات الوقائية والمستلزمات الطبية من أجل التكفل “الجيد” بالمصابين بوباء كورونا في مختلف المستشفيات الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق