أسماء بارزة تغادر سفينة “البام” قبيل أسابيع من الانتخابات

25 يوليو 2021
أسماء بارزة تغادر سفينة “البام” قبيل أسابيع من الانتخابات

من المرتقب أن يفقد حزب الأصالة والمعاصرة العديد من أسمائه البارزة خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

فقد أعلنت البرلمانية عن حزب الجرار، زكية المريني،  الرئيسة السابقة للجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب نهاية الأسبوع الماضي، عن استقالتها من الحزب، حيث ربطتها تقارير بانتقالها لحزب التقدم والاشتراكية.

وسبق للبرلمانية بنفس الحزب، ابتسام عزاوي، أن أعلنت استقالتها من الحزب، مشيرة إلى أن أسباب هذه الخطوة عبرت عنها غير ما مرة ولا داعي لتكرارها، مؤكدة أنها ستحتفظ بكل ما هو إيجابي خلال هذه التجربة في مسارها السياسي.

من جهته، لم يعلن بعد حكيم بنشماش، الأمين العام السابق للحزب، عن نيته خوض غمار الانتخابات التشريعية والبلدية المقبلة. ويترأس بنشماش مجلس المستشارين منذ أكتوبر 2015 ولم يفصح لحدود الساعة عن خوضه لانتخابات 8 شتنبر القادم، سواء في شقها التشريعي أو في شق الجماعات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق