مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة ينظم معرضا للمنتوجات المجالية

6 فبراير 2023
مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة ينظم معرضا للمنتوجات المجالية

ينظم مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، طيلة أيام الموندياليتو، معرضا للمنتوجات المجالية، بشارع محمد السادس ساحة وجدة، بكورنيش طنجة.

وينظم هذا المعرض على هامش احتضان مدينة طنجة؛ لمنافسات كأس العالم للأندية -فيفا – المغرب 2022

وتهدف هذه التظاهرة؛  الى المساهمة في التعريف والتسويق للمنتجات المجالية، انسجاما مع جهود مجلس في دعم جهود تثمين المنتوجات المجالية لمختلف عمالتي وأقاليم الجهة.

وتشارك في هذه الفعاليات؛ ثماني تعاونيات تعرض مختلف المنتوجات المجالية وإبداعات الصناعة التقليدية، بشكل يمكن زوار عروس الشمال طنجة، من اكتشاف التنوع الثقافي الذي تزخر به الجهة.

كما تم تخصيص فضاء في المعرض، الذي ستبقى أبوابه مفتوحة طيلة منافسات كأس العالم للأندية، لمؤسسة طنجة لتثمين الذاكرة، تعرض من خلاله لوحات وصور تاريخية لمدن الجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق