هيئة المهندسين المعماريين تعقد جمعها العام بطنجة

30 يونيو 2023
هيئة المهندسين المعماريين تعقد جمعها العام بطنجة

عقدت هيئة المهندسين المعماريين بطنجة، يوم السبت المنصرم، جمعها العام العادي، بحضور عدد مهم من المهندسين المعماريين المزاولين بطنجة والعرائش، وذلك برئاسة كل من شكيب بنعبد الله رئيس المجلس الوطني للهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين بالمغرب، ورئيس المجلس الجهوي للهيئة بمنطقة طنجة مختار ميمون، كما تميز بحضور رؤساء المجالس الجهوية بكل من أكادير، مكناس وتطوان بالإضافة إلى نائب رئيس المجلس الجهوي لمنطقة القنيطرة.

وكان هذا الجمع العام مناسبة لتدارس العديد من القضايا التي تهم ممارسة الهندسة المعمارية، وتحسين المجال العمراني، وإطلاع المهندسين المعماريين على الملفات التي اشتغلت عليها الهيئة إبان السنة المنصرمة، حيث نوه رئيس الهيئة المجلس الوطني بديناميكية المجلس الجهوي لمنطقة طنجة على الصعيدين الجهوي والوطني، ومساهمته الفعالة في الملفات ذات البعد الوطني وفي النهوض بالهندسة المعمارية والمجال المبني.

وقد عرف الجمع العام توقيع عقد التأمين الصحي التكميلي عن المرض بين المجلس الجهوي لمنطقة طنجة، وشركة تأمين الذي يندرج في إطار أعمال التعاضد المنصوصة في القانون المنظم للمهنة، يتحمل بموجبه المجلس الجهوي لعبئ التأمين الصحي التكميلي لفائدة المهندسين المعماريين التابعين لها، وذلك في إطار مواكبة الورش الوطني الكبير للتغطية الصحية، وتمكين المهندس المعماري من تغطية صحية في مستوى تطلعاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق