مؤسسة طنجة المتوسط تقدم دعما لجمعية حضانة طنجة للعناية بالرضع والأطفال المتخلى عنهم

31 يناير 2024
مؤسسة طنجة المتوسط تقدم دعما لجمعية حضانة طنجة للعناية بالرضع والأطفال المتخلى عنهم

قدمت مؤسسة طنجة المتوسط، وهي مؤسسة خيرية تعنى بدعم المشاريع الاجتماعية والاقتصادية في مدينة طنجة، دعما خاصا لجمعية حضانة طنجة، التي تعنى بالرضع والأطفال المتخلى عنهم.

وأوضحت الجمعية أن مؤسسة طنجة المتوسط قدمت مجموعة من المواد الغذائية والحفاظات الخاصة بالرضع، إلى جانب دعم مالي. وأكدت الجمعية أن هذا الدعم “يعطي قوة على مواصلة النجاح في العمل الإنساني”.

ويأتي هذا الدعم في إطار حرص مؤسسة طنجة المتوسط على المساهمة في رعاية الأطفال المتخلى عنهم، وتوفير لهم الظروف المناسبة للنمو والتطور.

وتأسست جمعية حضانة طنجة سنة 1987، وبفضل مجهوداتها الواضحة في العمل الاجتماعي حصلت على صفة المنفعة العامة سنة 2015، وهي تعمل على احتضان وإيواء وحفظ كرامة الأطفال حديثي الولادة والمتخلى عنهم أيا كانت الأسباب.

وتعنى برعاية الرضع والأطفال المتخلى عنهم. وتستقبل الجمعية الأطفال الذين تم التخلي عنهم من قبل أسرهم، أو الذين تعرضوا للإهمال أو العنف. وتحرص الجمعية على توفير الرعاية الصحية والتعليمية والاجتماعية للأطفال الذين ترعاهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds