الملتقى الدولي للطالب في دورته الـ14 يحط بوجدة

29 أبريل 2024
الملتقى الدولي للطالب في دورته الـ14 يحط بوجدة

حط الملتقى الدولي للطالب في دورته الـ14، الرحال الجمعة بوجدة، بعد جولة بعدد من مدن وجهات المملكة.

ويعد هذا الملتقى، الذي تحتضنه على مدى يومين القاعة المغطاة المغرب العربي، فضاء للقاء المباشر بين تلاميذ وطلبة المنطقة ومؤسسات التعليم العالي والتكوين المهني قصد الاستعلام وأخذ نصائح من شأنها ترشيد اختياراتهم الدراسية والمهنية.

كما يشكل الملتقى، الذي تنظمه مجموعة الطالب المغربي، بشراكة، على الخصوص، مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق، فرصة لتلاميذ السلك الثانوي التأهيلي على مستوى وجدة والمناطق المجاورة للاستفادة من معلومات ونصائح مهنيين وخبراء قبل اتخاذ القرارات التي تهم توجيههم الدراسي والمهني.

وأكدت مسؤولة ملتقى الطالب في دورته ال14 بوجدة، سامية مكوار، أن تلاميذ البكالوريا وأولياء أمورهم على موعد مع هذه التظاهرة للإرشاد والتوجيه التي تضم أروقة لمجموعة من الجامعات والمدارس العليا الوطنية والدولية الخاصة منها والعمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds