تاوريرت …تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في السرقات واحداث معمل تقليدي لتحضير ماء الحياة المسكر

2 مايو 2024
تاوريرت …تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في السرقات واحداث معمل تقليدي لتحضير ماء الحياة المسكر

موقع جريدة 20دقيقة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة تاوريرت صباح هذا اليوم من في تفكيك معمل تقليدي لصنع وتقطير وترويج مسكر ماء الحياة، بعد مداهمة أحد المنازل المهجورة خارج المدار الحضري لذات المدينة.
ومكنت هذه العملية من حجز كمية وصفت بالمهمة من المسكر المذكور كانت معدة للبيع، إضافة إلى مجموعة من المعدات واللوازم والمواد الأولية المستعملة في صنع هذه المادة الممنوعة، من بينها أسلاك نحاسية وقنينات غازية وأخرى بلاستيكية ومعدات توليد الطاقة ، فضلا عن كمية أخرى من التين المخمر.
كما أن الشخص المتورط في هاته القضية رفقة شريكه متورط في عدة قضايا تهم سرقة سيارات و دراجات نارية ومبحوث عنه من قبل السلطات الأمنية بمدينة تاوريرت و جرسيف حيث اسفرت عملية التفتيش عن حجز أجزاء دراجات نارية والبعض منها طور التفكيك وحوالي كيلوغرامين من المخدرات وأسلحة بيضاء من الحجم الكبير.
هذا التدخل الامني لقي استحسان من قبل ساكنة هاته المدينة ويدخل في نطاق المحاربة الجدرية للجريمة وسد منابعها
حيث تم اخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق