أول مركز نداء لخدمة الزبائن باللغة الأمازيغية بالحسيمة

9 مايو 2024
أول مركز نداء لخدمة الزبائن باللغة الأمازيغية بالحسيمة

دشنت مؤسسة متخصصة في قطاع ترحيل الخدمات، بداية الاسبوع الجاري،  أول مركز نداء لخدمة الزبائن باللغة الأمازيغية بالمغرب، حسبما أفاد به بلاغ صحفي للمركز الجهوي للاستثمار بطنجة-تطوان-الحسيمة.

وأوضح المركز الجهوي للاستثمار ، الذي شارك في حفل إطلاق المشروع، أن هذه المبادرة المبتكرة، التي قامت بها شركة MyOpla، تبرز التنوع الثقافي الذي تنعم به المملكة، وتمزج بين المؤهلات و الإمكانات الاقتصادية الهائلة ووجود موارد بشرية متعددة اللغات ومؤهلة تأهيلا عاليا بالمنطقة الشمالية عموما، وإقليم الحسيمة على وجه الخصوص.

وسيقدم مركز النداء لخدمة الزبائن، الذي يشكل مبادرة رائدة في مجال الخدمات عن بعد (ترحيل الخدمات) في المغرب، خدمة عالية الجودة بثلاث لغات، وتتمثل في الأمازيغية والعربية والفرنسية.

وتميز حفل إطلاق المشروع بتوقيع اتفاقية شراكة بين الشركة والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك) لدعم وتشغيل 250 شخصا بإقليم الحسيمة.

وتعتبر (MYOPLA) شركة متخصصة في مجال ترحيل الخدمات (أوفشورينغ)، وتشغل أكثر من 1200 شخص في مراكزها الثلاثة المتواجدة على مستوى طنجة وتطوان والحسيمة.

واستقرت الشركة في المنطقة الشمالية من المملكة منذ عام 2013، وقد حظيت بمواكبة من المركز الجهوي للاستثمار من بداية المشروع الى مرحلة إنشائه على أرض الواقع وكذا من قبل جميع الفاعلين الجهويين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق