الوكالة الحضرية للعيون الساقية الحمراء تطلق خدمة مكتب الضبط الرقمي

27 مايو 2020
الوكالة الحضرية للعيون الساقية الحمراء تطلق خدمة مكتب الضبط الرقمي

 أطلقت الوكالة الحضرية للعيون الساقية الحمراء خدمة مكتب الضبط الرقمي لتشجيع العمل عن بعد، وذلك في إطار الانخراط في المجهودات الاحترازية و الوقائية المتخذة وطنيا خلال فترة الطوارئ التي تجتازها البلاد.


وذكر بلاغ للوكالة أن هذا الإجراء يأتي أيضا في سياق تفعيل استراتيجية الانتقال الرقمي و التحول نحو التدبير اللامادي للخدمات المقدمة عن بعد لمرتفقيها.

وأوضح المصدر أن المؤسسة شرعت منذ 18 من الشهر الجاري في تفعيل خدمة مكتب الضبط الرقمي « Bureau d’ordre Digital »، و التي ستمكن عموم المواطنين و المهنيين، بالإضافة إلى الإدارات، من إيداع المراسلات الصادرة عنهم تجاه مصالح الوكالة الحضرية بطريقة إلكترونية آمنة مقابل وصل رقمي بتأكيد الاستلام.

واستكمالا لباقي الترتيبات الداخلية على مستوى الإمكانيات اللوجستيكية، و من أجل تأهيل الموارد البشرية اللازمة، ستشرع مصالح الوكالة الحضرية للعيون الساقية الحمراء في وقت لاحق، في تفعيل خدمة الحامل الإلكتروني ” Le parapheur électronique ” التي تتيح إمكانيات جديدة، تهم على الخصوص التدبير والتواصل الداخليين و كذا التوقيع الإلكتروني للوثائق الإدارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds