فرع جديد للمنظمة المغربية لموظفي الجماعات ببولمان

24 يناير 2021
فرع جديد للمنظمة المغربية لموظفي الجماعات ببولمان

انعقد يوم السبت 23 يناير 2021 بميسور الجمع العام التأسيسي للمكتب الاقليمي لفرع بولمان المنضوي تحت لواء المنظمة المغربية لموظفي الجماعات الترابية بحضور رئيس المنظمة، وتمثيلية عن الموظفين الجماعيين المعنيين.


شهدت قاعة الاجتماعات بالجماعة الحضرية ميسور ، انعقاد الجمع العام التأسيسي لمكتب الفرع الإقليمي للمنظمة المغربية لموظفي الجماعات الترابية ببولمان، صباح يوم السبت 23 يناير 2021، بإشراف كل من رئيس المنظمة عبد الحكيم الفريجي، ونائب الرئيس خالد الدرقاوي، والسيد محمد عمراني علوي المنسق الجهوي للمنظمة لجهة فاس مكناس.
 
الجمع العام التأسيسي الذي سير أشغاله عبد العزيز اليحياوي، موظف بالجماعة الحضرية ميسور ، عرف حضور تمثيلية من موظفي الجماعات بإقليم بولمان، من بينها، جماعة اوطاط الحاج وتانديت وجماعة ويزغت وجماعة سيدي بوطيب وجماعة القصابي ملوية وجماعة آيت بازة إضافة إلى جماعة ميسور .


وبعد العروض التأطيرية التي قدمها رئيس المنظمة ، والتي ركزت في مجملها على التعريف بالمنظمة والمنجزات التي قامت بها ومشاريعها المستقبلية، وكذا تدخلاتها في الجانب الحقوقي للأطر والموظفين الجماعيين والمنخرطين، وبعد كلمة اللجنة التحضرية والمنسقية الاقليمية، تم انتخاب المكتب الإقليمي للمنظمة المغربية لموظفي الجماعات الترابية ببولمان والذي جاء على الشكل كالآتي:
 
الرئيس: عبد العزيز اليحياوي
 نواب الرئيس: كريم فهدي / فاطمة الزهراء بوطيور/ مصطفى منصوري
الكاتب العام: ميمون اباتا
نائبه:عبد العالي الوالي
أمين المال: عبد الحق الحرشي
نائبه:محمد بزيزي
المستشارون:أفتيس امحمد/ عبد الله حداد/رشيد الماحي.


20 دقيقة // محمد بلحاج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق