نقابات بقطاع سيارات الأجرة الكبيرة تقرر رفع تعريفة ركوب “الطاكسي” بمدينة تطوان

28 فبراير 2022
نقابات بقطاع سيارات الأجرة الكبيرة تقرر رفع تعريفة ركوب “الطاكسي” بمدينة تطوان


قررت خمس هيئات نقابية بقطاع سيارات الأجرة الكبيرة رفع تعريفة ركوب “الطاكسي” بمدينة تطوان بـ 0,5 دراهم بالنسبة للرحلات وسط المدينة، ودرهم واحد للرحلات خارجها.

وأوضحت الهيئات النقابية ذاتها، ضمن بلاغ توصلت به هسبريس، أن تعريفة الخطوط القصيرة داخل المجال الحضري، مثل محطة سانية الرمل، وجامع مزواق، وسفير والبربوري، ستعرف زيادة بـ 50 سنتيما للراكب.

وأضاف البيان ذاته أن الخطوط المتوسطة ستعرف زيادة درهم واحد؛ ويتعلق الأمر بخطوط مرتيل والمضيق، وكذا احجار عروسة، بالإضافة إلى مرجان والكدية.

وقالت الهيئات الموقعة على البيان إن تعريفة الخطوط الطويلة، مثل شفشاون وواد لاو، وطنجة والفنيدق، لن تعرف تغييرا، وستبقى كما كانت عليه قبل جائحة كورونا، مؤكدة عزمها مراسلة عامل إقليم تطوان قصد إصدار قرار عاملي بالتعريفة الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق