الدعوة لتشكيل لجنة استطلاعية لتكلف بمهمة مؤقتة لزيارة منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق.

11 مارس 2022
الدعوة لتشكيل لجنة استطلاعية لتكلف بمهمة مؤقتة لزيارة منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق.


وجه فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب طلبا إلى رئيس لجنة القطاعات الإنتاجية بالمجلس من أجل تشكيل لجنة استطلاعية، تكلف بمهمة مؤقتة لزيارة منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق.

ويأتي طلب تشكيل هذه اللجنة طبقا للمادة 107 من النظام الداخلي لمجلس النواب.

ويسعى فريق التقدم والاشتراكية إلى أن تجيب هذه اللجنة عن مجموعة من الأسئلة، تتعلق بسياق إحداث منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، وطبيعة الإطار القانوني والجبائي للمشروع، ودراساته القبلية والغاية منه، والآثار الاقتصادية والاجتماعية المنتظرة منه بعد تشغيله الكامل، وكناش التحملات، ومراحل إنجازه، وقائمة المستفيدين منه ومعايير تحديدهم، والإكراهات التي يطرحها، وبنيته اللوجيستيكية، وسبل ربطه بمجاله محليا ووطنيا.

ولإنجاز هذه المهمة يقترح فريق التقدم والاشتراكية عقد لقاءات مع عدد من المسؤولين، على رأسهم وزير الداخلية، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ووزيرة الاقتصاد والمالية والوزير المكلف بالميزانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق