تازة: جمعية أصداء الشباب للثقافة والتنمية تصدر بيانا إستنكاريا للرأي العام.

20 أغسطس 2022
تازة: جمعية أصداء الشباب للثقافة والتنمية تصدر بيانا إستنكاريا للرأي العام.

جريدة 20 دقيقة/الحسن قرمان- تازة.

تبعا للحرمان والإقصاء غير المبررين لجمعية أصداء الشباب للثقافة والتنمية وفروعها المحلية من الحق في الإستفادة من حصيصها التخييمي الذي يخص المرحلة التخييمية الرابعة والخامسة على التوالي، بعد أن كانت الجمعية مبرمجة بهما سلفا وبناء على رخصة القبول الصادرة عن المصالح المركزية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الشباب، في هذا الخصوص، تفاجئت الجمعية مكتبا مركزيا، فروعا محلية، اطرا تربوية ومستفيدين مسجلين بشطبها بشكل مستغرب وغير مفهوم من هاتين المرحلتين التخييميتين، بدفوعات شفوية وفي غياب لأي كتاب إداري او مراسلة وزارية في الموضوع، حسب أهم ما جاء من تفاصيل تظلمية في نص البيان الإستنكاري الذي أصدرته الجمعية للرأي العام في هذا الشأن.كما تشير الجمعية كذلك إلى التمسك بحقها كاملا في اللجوء إلى القضاء قصد الإنصاف ورد الإعتبار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق