تازة: حزب الأصالة والمعاصرة يلتئم تنظيميا إعدادا لإنعقاد مؤتمره الإقليمي.

26 سبتمبر 2022
تازة: حزب الأصالة والمعاصرة يلتئم تنظيميا إعدادا لإنعقاد مؤتمره الإقليمي.

جريدة 20 دقيقة/متابعة الحسن قرمان- تازة


في سياق الدينامية التنظيمية والسياسية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس/مكناس، وإستكمالا لبرنامجه الخاص بتجديد الهياكل الحزبية الإقليمية، أشرف كل من السادة: الأمين العام الجهوي، الدكتور محمد الحجيرة، الأمين العام الإقليمي، عبد الكريم الهمس والنائب البرلماني، عبد الواحد المسعودي مساء يوم الأحد 25شتنبر 2022 بتازة، على أشغال الإجتماع التنظيمي المنعقد تحضيرا لمحطة المؤتمر الإقليمي للحزب.


لقاء تنظيمي تميز بالحضور الوازن لعدد من رؤساء ومنتخبي الحزب بالجماعات الترابية بالإقليم و مناضلات ومناضلي البام محليا وإقليميا، خلاله تم التنبير على المذكرات والقرارات المركزية للحزب، وبخاصة المتعلقة منها بالعضوية وتجديد المؤسسات الحزبية الجهوية، الإقليمية والمحلية، كما تم التطرق للمستجدات السياسية والتنظيمية التي يعرفها الحزب وطنيا وجهويا مع التذكير بالمسار التنظيمي الذي باشرته الأمانة العامة الجهوية في الجانب الخاص بعقد المؤتمرات المحلية والإقليمية للبام لجهة فاس/مكناس. من جانب آخر تم إستعراض النتائج الجد مشرفة التي حصدها حزب الجرار إبان الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة، حيث تمكن من الظفر بمقعدين برلمانيين عن الإقليم والجهة، رئاسة ثمان جماعات ترابية إقليمية،فضلا عن المشاركة الفعالة لمنتخباته ومنتخبيه في تدبير وتسيير الجماعات السالف ذكرها، المجلس الإقليمي مجلس الجهة والتمثيلية المشرف بالغرف المهنية.


كل ذلك تم إستحضاره بإعتزاز ومسؤولية من طرف السادة المشرفين على أشغال هذا اللقاء التنظيمي بمعية الحاضرين له بهدف الإنتقال بالحزب إلى مرحلة البناء المؤسساتي إقليميا ومحليا بغية تقوية وجوده وتواجده السياسيين وفعالياته البشرية كما تمت الإشارة إلى ان الحزب سيظل فضاءا رحبا لإحتضان جميع الطاقات والكفاءات التي يزخر بها بمختلف الجماعات الترابية، وبخاصة العنصر النسوي المؤثر والشباب الطموح المناضل، مع ملحاحية تشكيل أداة حزبية تروم المواكبة الدائمة والمستمرة لعمل المنتخبات والمنتخبين ورؤساء المجالس الجماعية بالإقليم.


ليخلص الملتئمون وبالإجماع إلى تحديد الثامن من أكتوبر(السبت 08اكتوبر) المقبل كموعد رسمي لإنعقاد المؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتازة، لأجل ذلك تم تشكيل لجنة تحضيرية مفتوحة انيطت بها مهمة الإعداد: الأدبي، التنظيمي واللوجستيكي للمؤتمر مع التأكيد على إلتزام جميع الرؤساء، المنتخبين، برلمانيي الحزب وفعالياته المختلفة على إستعدادهم الفردي والجماعي لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الإقليمية الهامة والحاسمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق