نشرة انذارية … بهبوب رياح قوية

8 فبراير 2024
نشرة انذارية … بهبوب رياح قوية

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن هبات رياح قوية (75- 120 كلم في الساعة) مع تطاير للغبار، وتساقطات مطرية رعدية قوية (30- 110 ملم)، وتساقطات ثلجية (20 – 50 سم)، مرتقبة من الخميس إلى السبت بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية (مستوى اليقظة: أحمر)، أنه من المتوقع هبوب رياح قوية ( 100 – 120 كلم في الساعة) مع تطاير الغبار، بكل من المضيق- الفنيدق والحسيمة وشفشاون والفحص- أنجرة وتطوان والدريوش وتاونات وتازة، ابتداء من الساعة السادسة من مساء الخميس إلى غاية يوم الجمعة على الساعة الحادية عشرة ليلا.

وأضاف المصدر ذاته أن هبات رياح قوية (مستوى اليقظة: برتقالي)، تتراوح سرعتها ما بين 85 و 100 كلم في الساعة، مرتقبة أيضا بكل من العرائش وشيشاوة ومولاي يعقوب ومكناس وصفرو وتنغير والحوز وجرسيف وورزازات والحاجب وإفران وفاس ووزان وبنسليمان والرباط- سلا والصخيرات- تمارة والخميسات.

20 دقيقة .. و م غ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds