وجدة: طلبة أقسام تحضير شهادة التقني العالي بمؤسسة المهدي بن بركة يُبْدِعُون في مجال “الابتكار والإبداع”

6 مارس 2024
وجدة: طلبة أقسام تحضير شهادة التقني العالي بمؤسسة المهدي بن بركة يُبْدِعُون في مجال “الابتكار والإبداع”

20 دقيقة

نظم طلبة أقسام تحضير شهادة التقني العالي بمؤسسة المهدي بن بركة بوجدة، بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الثقافة بجهة الشرق، أمس الثلاثاء نشاطا ثقافيا ببهو مسرح محمد السادس.
عرف هذا النشاط إقامة معرض أعمال الطلبة في مجال الروبوتيك والفن والصناعة التقليدية، بحضور المديرة الجهوية لوزارة للثقافة بجهة الشرق، ومدير مؤسسة المهدي بن بركة، ومديرة مسرح محمد السادس، وعدد من الشركاء والداعمين والضيوف.

وعلى عامش هذا المعرض، كان للجمهور موعد مع فقرات أمسية بالقاعة الكبرى بمسرح محمد السادس بوجدة، استهلها مدير مؤسسة المهدي بن بركة بكلمة رحب من خلالها بالحضور والضيوف وقدم الشكر للشركاء والداعمين، وأعطى المتحدث تعريفا بنادي “أفضل حدث” والدوافع وراء تنظيم هذا النشاط، ليستمتع الحاضرون بعد ذلك بمسرحية تحت عنوان “الجنود المنسيون”.

بعدها تقاسم مجموعة من المقاولين الناجحين تجاربهم مع الجمهور، ليختتم هذا النشاط بتكريم أستاذات مؤسسة المهدي بن بركة بمناسبة عيدهن الأممي واعترافا لهن بما يقدمنه في سبيل نشر العلم والمعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق