بنموسى يكشف عن تشكيل لجن جهوية بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين للبث في ملفات الأساتذة الموقوفين

12 أبريل 2024
بنموسى يكشف عن تشكيل لجن جهوية بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين للبث في ملفات الأساتذة الموقوفين

كشف شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والرياضة، أنه جرى تشكيل لجن جهوية بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين للبت في ملفات الأساتذة الموقوفين.

وأوضح الوزير في رد على سؤال كتابي للمستشار البرلماني عن نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، خالد السطي أن هذه اللجن عُهد إليها إليها بدراسة ملفات المعنيين بالأمر كل ملف على حدة، وتصنيفه حسب المؤاخذات المسجلة على المعني بالأمر.

وأضاف بنموسى، أنه تمت معالجة الوضعية الإدارية والمالية للعديد منهم، بما في ذلك، إعادة صرف أجورهم ابتداء من شهر يناير المنصرم.

وبخصوص الحالات الأخرى، أوضح وزير التعليم، أنه سيتم عرض حالتها أمام المجالس التأديبية التي ستعقد قريبا لاتخاذ التدابير المناسبة في حقها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds