قافلة جراحية مجانية تحط الرحال بمستشفى الدراق ببركان

19 أبريل 2024
قافلة جراحية مجانية تحط الرحال بمستشفى الدراق ببركان


عماد الدين شارف

بمدينة بركان إنطلقت اليوم الخميس 18 أبريل الجاري ، قافلة جراحية كبرى متعددة التخصصات، نظمتها جمعية بسمة البلجيكية في إطار شراكة بين المجلس الإقليمي ببركان والمندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم بركان وجمعية الافق للجراحة و الجمعية الإقليمية لدعم القطاعين الصحي و الإجتماعي ببركان.


عرفت هذه المبادرة، حضور محمد جلول رئيس المجلس الإقليمي ، و المندوبَ الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية ، و طاقمٍ طبي من أطباءَ جراحين وأخصائيين وممرضين وأطرٍ إدارية وتقنية.

وتُمكن القافلة الجراحية الكبرى من تقريب الخدمات الصحية من المواطنين والاستشارات الطبية في مختلف التخصصات، في إطار تلبية احتياجات الساكنة في مجال الخدمات الصحية والرعاية الطبية.


وتعرف هذه الحملة الطبية ، التي ستختتم يوم السبت 20 أبريل 2024، إجراء مايقارب 120 عملية جراحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق