حائط آيل للسقوط يهدد ساكنة زاوية سيدي يحيى بمراكش

13 ديسمبر 2019
حائط آيل للسقوط يهدد ساكنة زاوية سيدي يحيى بمراكش

تعاني ساكنة زاوية سيدي يحيى من خطر حائط  آيل للسقوط في أي لحظة، ما جعل أحد الساكنة يقدم شكايته للسلطات، بعدما أصبح الحائط المتراشي يمثل تهديدا حقيقيا على سلامة كل المارة من هناك. 


وقالت إحدى المتضررات في تصريحات إعلامية، إن الحائط المتهالك بات يشكل تهديدا حقيقيا على حياتها وحياة أبنائها، والمارة والأطفال الصغار، الذين يرتعون في هذا الممر المجاور للحائط المتهالك طيلة الوقت.


وأكدت، أنها أعلمت السلطات بالخطر المحدق وتلقت وعدا بزياة تفقدية إلى عين المكان، للوقوف على هذا الوضع، وطالبت المعنية بالأمر كل من رئيس المنطقة الحضرية النخيل وقائد الملحقة الإدارية النخيل الشمالي، وعمدة مدينة مراكش من أجل التدخل العاجل لتطويق هذا الخطر الذي يهدد الأرواح.


20دقيقة/عماد الدين تزريت 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds