الخطوط الملكية ستعلن عن برنامج يخص الرحلات الجديدة بتنسيق مع السلطات المغربية المعنية

9 يوليو 2020
الخطوط الملكية ستعلن عن برنامج يخص الرحلات الجديدة بتنسيق مع السلطات المغربية المعنية

20دقيقة // هواري دنيا

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم 9 يوليوز في بلاغ لها، أنها في طور اعداد برنامج يخص الرحلات الجديدة، والذي ستتم ملاءمته مع الشروط المفروضة من طرف الحكومة في إطار عملية ترخيص السفر الجوي و البحري بين المغرب وباقي دول العالم وفق شروط الحكومة.

وأفاد البلاغ إلى أن برمجة هذه الرحلات الاستثنائية، ييكون بتنسيق مع السلطات المغربية المعنية، اذ سيتم إعداد برنامج سيتم تسويقه قبل نهاية الأسبوع، ليتم الإعلان لاحقا عن تفاصيل بيع التذاكر.

وأضافت الشركة أن هذه الرحلات، ستغطي عددا معين ومحدود من الوجهات، من بينها وجهات مؤمنة من طرف الخطوط الملكية المغربية.

هذا وأكدت الشركة في بلاغها على إلزامية ارتداء الأقنعة الواقية على متن رحلاتها، كما أشارت إلى انها ستسمح فقط بحمل الحقائب اليدوية، وحقائب الرضع وحقائب الحواسب على متن الطائرة.

وأضافت في ذات البلاغ، ان مصالح الشركة الملكية المغربية، ستقوم بتعقيم طائراتها وكل الفضاءات التي يمر منها الزبناء، حفاظا عاى سلامتهم، كما تدعو الجميع إلى الالتزام بالتدابير الصحية الجاري العمل بها خلال عملية الاركاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق