لاول مرة .. تأسيس جمعية لإيواء وتربية الكلاب الضالة ببركان

4 فبراير 2020
لاول مرة .. تأسيس جمعية لإيواء وتربية الكلاب الضالة ببركان

 انعقد صباح يومه الثلاثاء 04 فبراير الجاري  بدار الشباب بوهديلة بمدينة بركان، جمع عام لتأسيس جمعية الامل Hope لإيواء وتربية الكلاب الضالة.
و تضمن جدول الأعمال مناقشة القانون الاساسي وتلاها انتخاب أعضاء المكتب المسير للجمعية التي رئاستها لمصطفى الرابحي، ومن بين الاهداف الرئيسية هو نشر الوعي بالرفق والإحسان للكلاب الضالة والتعاون مع الجهات المختصة، مع وضع آلية لرعايتهم وحمايتهم بإقرار وتنظيم حقوقهم الاساسية (الأكل، الشرب والعلاج).
وكذلك، توفير ملجأ للكلاب الضالة عبارة عن مركز لاعادة التأهيل، ومحاربة القتل بالتسميم الجماعي وإطلاق النار او بأي طريقة غير رحيمة، كما تروم الجمعية الى المبادرة في توعية الناس حول طرق التعامل عبر حملات تحسسيسية وانشطة موازية، والمساهمة في تكوين الموارد البشرية.
20 دقيقة : ليلى بنيحيى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق