وليد الركراكي يتحدث عن علاقته بلاعبي “أسود الأطلس” في  مونديال قطر

6 ديسمبر 2022
وليد الركراكي يتحدث عن علاقته بلاعبي “أسود الأطلس” في  مونديال قطر

بعدما نال إعجاب الكثير من المغاربة خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، عن علاقته بلاعبي “أسود الأطلس” في  مونديال قطر ، مشددا على أن الإحترام يطبع حديثه مع جميع اللاعبين.

وفي حديثه لموقع ” فيفا” أوضح الركراكي بأن هناك علاقة رائعة تربطه بجميع اللاعبين،إلا أنه في الوقت نفسه يمارس دوره كمدرب، من خلال الحسم في القرارات،وفي هذا الصدد تحدث قائلا:”ينبغي منح الحب  والإحترام للاعبين،حتى أكون قدوتهم داخل الملعب،ويسهل عليهم تطبيق تعليماتي بشكل جيد”.

وعن السر وراء لمس اللاعبي رأسه،مؤكدا بأنه سمح لهم بذلك عقب كل إنتصار،مؤكدا بأنها طريقة جديدة من أجل التواصل مع لاعبيه وخلق أجواء رائعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق