صفحة “الليغا” الإسبانية تهنئ المدافع المغربي شادي رياض بمناسبة تواجده بلائحة المنتخب المغربي

14 مارس 2023
صفحة “الليغا” الإسبانية تهنئ المدافع المغربي شادي رياض بمناسبة تواجده بلائحة المنتخب المغربي

قامت صفحة “الليغا” الإسبانية، بتهنئة المدافع المغربي بنادي برشلونة، شادي رياض، بمناسبة تواجده بلائحة المنتخب المغربي، التي أعدها المدرب وليد الركراكي لوديتي البرازيل وبيرو، يومي 25 و28 مارس الحالي.
ونشرت ذات الصفحة تدوينة جاء فيها: “شادي رياض دار النية وجاب الله التيسير.. تهانينا بدعوتك في لائحة أسود الأطلس”.
وكان المدافع المغربي، قد لعب هذا الموسم مع برشلونة مباراة واحدة شارك فيها بديلا، بينما خاض مع الفريق الثاني لفريقه الكاطالوني 25 مباراة وسجل هدفين.
وكان شادي رياض قد تفاعل مع الدعوة التي توصل بها من طرف الجامعة الملكية المغربية، لاحضور في اللائحة النهائية ل ديتي البرازيل وبيرو، حيث نشر تدوينة على حسابه الشخصي “أنستغرام” قائلاً: “حلم آخر يتحقق.. أنا جد سعيد بأول دعوة لي رفقة المنتخب الوطني الأول.. الحمدلله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق